١٦‏/٢‏/٢٠٠٧

أنستحي أن نقول للص (( يا لـــص )) و هو يسرق ؟؟؟

أنستحي أن نقول للص (( يا لـــص )) و هو يسرق ؟؟؟





عُـــــــدنــــــــا

--------


نبدأ من عنوان البوست

أنستحي أن نقول للص يا لص و هو يسرق ؟؟


تلك الكلمة سمعتها في أحد محاضرات فضيلة الشيخ وجدي غنيــــم منذ فترة طوووويلة جدا قد تتجاوز العامان أو أكثر ... و لكنني تذكرتها الآن


لقد مرت الأيام السابقة منذ قررت الإنقطاع عن الكتابة كألف عام
كانت بحق أثقل الأيام على قلبي لقد كرهتها و كرهت حياتي كلها
بسبب تلك الأيام


فقد تعاطفت مع دموع اللص و كلماته
شعرت بالذنب حين قال لن أسامحك إلي يوم الدين
و سأقتص منك يوم القيامة


عندما عاتبني أحد الأصدقاء ظننت أنني قد أخطأت
و كنت قد عزمت أن أذهب للص و أعتذر

------
و لكن
------

أي حق للص عندي ؟؟

أنا لم أسرق
لم أطعن
لم أقتل
لم أخن


بل كل ما فعلت أنني قلت للص

يا لـــــص


و يبدوا أنة لم يكن يعرف أنه يسرق
أو كان يسرق بحسن نية

فإنهار عندما فضحته أمام نفسة
و ظن أنني قد ظلمته

و عندما بكى أمام الناس صدقوه و أعتقدوا أنني الجاني
أيــــــــا كل من يدعي الفهم
أيـــــــــــا كل البشر


لا تنخدعوا بدموع اللصوص
فلو كان البكاء ينجي ما بات لصــا في السجن ليلة


الأن قررت العوده

بلا إعتذار للصوص
و بلا ذرة إحساس بظلم أحد
و لننتظر يوم القيامة فسيأتي لا محاله
و يومها نرى من يقتص ممن ؟؟


و يا كل من فتنتكم دموع اللصوص

لا تنساقوا وراء عواطفكم
فحكم القلوب من شيم الحريم


و أسمع أيها اللص
أكررها عليك مرة أخرى


أنت لــــــــص


ليست هناك تعليقات: